نصائح للعناية بالغسالة صيانة غسالات

هل لديك مشكلة مع غسالتك؟ يمكننا مساعدتك. صيانة غسالات ستساعدك هذه المؤشرات في أبسط الإصلاحات. ستساعدك هذه الاقتراحات في الحفاظ على غسالتك في حالة عمل جيدة

يعتبر العديد من مالكي المنازل أن غسالة ملابسهم ضرورة. قد لا تُغسل ملابس العمل وأغطية السرير إذا لم يتم توفيرها. نتيجة لذلك ، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن الغسالات هي محور الأخبار. وفقًا لـ Statista ، تمثل الغسالات جزءًا كبيرًا من السوق العالمي للأجهزة المنزلية الذكية. يعكس صيانة غسالات هذا الرقم عدد الغسالات المستخدمة حاليًا بالإضافة إلى عدد المالكين الذين يُتوقع منهم الاحتفاظ بها في حالة عمل جيدة.

يمكن أن تعني الصيانة المناسبة للغسالة الفرق بين القدرة على الاستمرار في استخدام الغسالة والحاجة إلى استبدالها. المدرجة أدناه هي بعض الاقتراحات المباشرة لصيانة الغسالة للمهنيين الشباب وأولياء أمور الأطفال الصغار. استخدم هذه الاقتراحات للحفاظ على جهازك في حالة عمل جيدة ، سواء كان يتم تحميله من الأعلى أو من الأمام.

مرشح ليس قذرًا

وتتمثل مهمتها في التقاط أي جزيئات صغيرة قد تسد ممرات المضخة. تعتبر الوبر والعملات المعدنية والألياف مجرد أمثلة قليلة. لديهم القدرة على انسداد المرشح إذا لم تتم إزالته على الفور. يوصي الخبراء بتنظيف الفلتر بشكل منتظم لتجنب الأعطال. يُنصح العملاء بتنظيف المرشحات في غسالاتهم ، على سبيل المثال ، من قبل شركات مثل Samsung. يوصى بتنظيف مرشحات الحطام من خمس إلى ست مرات في السنة والفلاتر الشبكية مرة أو مرتين في السنة ، على التوالي.

استقرارها

من الضروري أيضًا تجنب استخدام غسالة مائلة أو مائلة. يمكن أن يتسبب التوازن غير المتكافئ في تحريك الجهاز بشكل غير منتظم ، مما يتسبب في تلفه أو اصطدامه بأشياء أخرى قريبة. لتجنب ذلك ، تأكد من أن دورة عصر الغسالة مستوية. يتم منع الاهتزاز والتأرجح والضوضاء الأخرى المشتتة للانتباه نتيجة لذلك. تساعد الغسالة المتوازنة في الحفاظ على الأجزاء المتحركة مثل المحرض والصرف والخرطوم من التلف. قد يساعد الحفاظ على مستوى الماكينة أيضًا في منع الانسكابات.

التحميل الزائد

إذا كانت الغسالة تعمل فوق طاقتها ، فستفشل مثل أي آلة أخرى. يجب على المالكين التحقق مرة أخرى من أن الغسيل الذي يخزنونه بالداخل مسموح به. يجب غسل الأقمشة الثقيلة ، على سبيل المثال ، على دفعات لتجنب إجهاد المحرض. استخدم نفس الكمية من الماء لكل حمولة أو دفعة غسيل لتجنب التحميل الزائد على الغسالة. أثناء دورة العصر ، يقلل هذا من مقدار الضغط الواقع على الجزء الدوار للغسالة. بعض الآلات لديها القدرة على مراقبة وإرسال التنبيهات عندما يكون رصيدها غير متوازن.

الخرطوم الذي لا يلتوي

يجب البحث عن الشقوق والتسربات والانتفاخات والتآكل على الخرطوم. يخبرك هذا ما إذا كانت مادة الخرطوم لا تزال قادرة على دعم تدفق المياه أم أنها مضيعة للمياه. وفقًا لخدمة المتنزهات الوطنية ، تستهلك غسالة الملابس المنزلية في المتوسط ​​41 جالونًا من الماء. يضطر المالكون إلى الحفاظ على المياه من خلال حماية الخراطيم صيانة غسالات من البلى الذي قد يؤدي إلى حدوث تسربات في المستقبل. حافظ على مسافة آمنة بينك وبين الجدران والفواصل. يتم تجنب تشابك الخراطيم في المساحات الضيقة نتيجة لذلك.

لن يكون هناك المزيد من القطرات.

أخيرًا ، يساهم إزالة الملابس المغسولة حديثًا من الغسالة في الحفاظ على نظافتها بشكل عام. يمكن أن تكون رائحة العفن والعفن شيركاجوا من الملابس الرطبة مصدر إزعاج لأولئك الذين يعيشون في المنطقة. اترك غطاء الغسالة مفتوحًا بمجرد الانتهاء من غسله للسماح له بالجفاف. يجب تنظيف غسالات التحميل الأمامي المزودة بموانع تسرب للأبواب المطاطية بانتظام لتجنب نمو الروائح والعفن.

هل تواجه مشاكل مع الفقاعات؟

بشكل عام ، تعد إرشادات صيانة الغسالة مفيدة لأصحاب المنازل اليوم. للتأكد من أن الغسالة تدوم لأطول فترة ممكنة ، تأكد من أن الخرطوم قوي ، وأن الغسالة غير مائلة ، وأن الفلتر يتم تنظيفه بشكل منتظم. هذه الاقتراحات قابلة للتنفيذ لأي صاحب منزل يشعر بالقلق بشأن حالة غسالاتهم. يمكنك القيام بالغسيل بسهولة مع تكوين فقاعات إذا اتبعت إرشادات صيانة الغسالة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *